الاثنين، 20 ديسمبر، 2010

الإصدار السابع من لينوكس ريد هات

قامت شركة ريد هات بتوزيع أحدث إصدار من نظام التشغيل لينوكس ريد هات وهو الإصدار 7.1 الذي يعتبر الأول من نوعه المستند على النواة 2.4. ويتضمن الإصدار الجديد مجموعة متميزة من الخيارات والأدوات من شأنها- حسبما تقول الشركة- تلبية كافة احتياجات الأعمال والشركات.
ويتضمن الإصدار الجديد من لينوكس دعماً متطوراً للمنصات ذات المعالجات المتعددة إضافة إلى دعمه الكامل للأجهزة ذات الذاكرة الكبيرة. كما ويأتي هذا الإصدار متوافقاً مع تعدد المستخدمين والعمل الجماعي على الشبكات. وتعمل ميزات الأمن والحماية المتطورة في لينوكس ريد هات الجديد على تأمين درجة تحكم أكبر بالمنافذ والجدران النارية. وتتميز واجهتا التشغيل GNOME و KDE الخاصتان بلينوكس بسهولة الاستخدام ودعم أفضل للغات. ويتوفر لينوكس ريد هات 7.1 بثلاثة إصدارات تتضمن مجموعة برامج صن ستار أوفيس واشتراكاً بمدير برامج الشبكات من ريد هات Red Hat's Network Software Manager إلى جانب الخدمات المباشرة على الإنترنت التي تزود المستخدمين بالدعم اللازم والتحديث المستمر.
وتعتبر شركة ريد هات المطور الأكبر والأهم لنظام التشغيل لينوكس في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يفضل 68 % من مستخدمي لينوكس هناك الاعتماد على ريد هات. والجدير بالذكر أن شركتا ديل وآي بي إم قد قامتا بتثبيت ريد هات على أجهزتهم وذلك نظراً لازدياد الطلب على الكمبيوترات ومحطات العمل وأجهزة الخادم العاملة بنظام لينوكس ريد هات.
وعلاوة على ذلك فإن لينوكس ريد هات 7.1 يتيح للشركات والأعمال قدراً كبيراً من التوازن والقوة والأداء العالي الأمر الذي كانت معظم الشركات تتطلع لتحقيقه في بناها التحتية المستندة على لينوكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق