الجمعة، 17 ديسمبر، 2010

تعليم برنامج آوتلوك اكسبريس : إضافة حساب جديد

شرح إضافة حساب جديد فى برنامج Outlook Express : 

في هذه الصفحة سنشرح بشكل مختصر كيفية التحكم بالحسابات المختلفة وكيفية إضافة حساب جديد.


يمكنك فتح النافذة الرئيسية للحسابات وذلك باختيار قائمة Tools ومن ثم اختيار Accounts.
في هذه  النافذة سيتم عرض جميع الحسابات الموجودة لديك.
Remove تقوم بمسح الحساب المختار.
Properties تعرض الخيارات المختلفة الخاصة بالحساب المختار.
Set As Default يقوم بتعيين الحساب المختار كحساب افتراضي.
Import تقوم باستيراد اعدادات حساب إنترنت.
Export تقوم بتصدير إعدادات الحساب المختار إلى ملف في القرص الصلب، لكي يتم استيراده لاحقا في برنامح آوتلوك في جهاز أخر.



لكي تقوم بإضافة حساب جديد قم بالنقر على زر  Add ومن ثم اختر Mail


سيظهر لك محرر إضافة حساب جديد.
الخطوة الأولى تتمثل بكتابة اسمك بالشكل الذي تريده أن يظهر للشخص المستقبل.


الخطوة الثانية:
قم بكتابة عنوانك البريدي .


الخطوة الثالثة:
قم بتحديد أسماء المزودات الخاصة بالحساب البريدي الذي تقوم بإنشاءه. وهي  مزود البريد الوارد POP ومزود البريد الصادر SMTP ويتم غالبا تحديد هذه المزودات وأسماءها من قبل الجهة الموفرة للحساب البريدي.


الخطوة الرابعة:
قم بتحديد اسم المستخدم والذي غالبا مايكون هو الإسم الموجود في عنوانك البريدي قبل علامة @ . ويمكنك أيضا تحديد كلمة السر.
عند تحديدك لخيار Remember Password فإن البرنامج لن يسألك عن كلمة السر عند سحب البريد، إما إذا لم تقم بتحديد هذا الخيار فإن البرنامج سيقوم بسؤالك في كل مرة تقوم بسحب البريد فيها.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق